15.8 C
Sanaa
الأربعاء, أكتوبر 5, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

شاهد | لن ننسى مجازر العدوان بحق شعبنا وقد قتلت وجرحت عشرات الآلاف من المدنيين ودمرت الأعيان العامة والخاصة

الاكثر قراءة

شاهد | لن ننسى مجازر العدوان بحق شعبنا وقد قتلت وجرحت عشرات الآلاف من المدنيين ودمرت الأعيان العامة والخاصة

وأضاف” لن ننسى ابداً دموع أمهات الشهداء، لن ننسى كبرياء اليمن الصابر الصامد، فنحن لم نبكي أو نصيح أو نصرخ رغم أوجاعنا ورغم هول ما حصل له من العدوان الأمريكي بأدواته الإجرامية في المنطقة وعلى رأس تلك الأدوات العدو السعودي الحاقد المجرم الغبي الأرعن والأدوات كذلك في أبوظبي وفي عواصم أخرى”.

وتابع” نحن لم نبكي بل اتجهنا بعون الله لرد المعتدي من منطلق التوجيه الإلهي بقوله تعالى: ومن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم”.

وأكد العميد سريع أن العدوان استخدم خلال السبع السنوات الماضية أسلحة محرمة دولياً وقد قامت الجهات المختصة بتوثيقها فهناك الآلاف من القنابل المحرمة تساقطت على رؤوس اليمنيين ومنازلهم ومدنهم وقراهم ولا تزال آثارها ونتائجها مستمرة حتى اليوم”.. مؤكدا أن جرائم الحرب لن تسقط بالتقادم.

ولفت إلى أن العدو السعودي ومعه الإماراتي سخّرا مئات المليارات من الدولارات لقتل الشعب اليمني لصالح العدو الأمريكي.. وقال” هذا العدو الذي يتحدث اليوم عن الحرص على اليمن ويدعو للسلام، يعمل منذ سبع سنوات وأكثر على تفكيك اليمن وتمزيقه وتدميره وقتل أبنائه”.

وأكد أن على من يدعي الحرص على شعب اليمن أن يرفع يده عن هذا الشعب، ويتوقف عن التدخل في الشؤون الداخلية لليمن ومن كان يريد منا أن نحقق له الأمن فالأمن من الجميع وللجميع.

ومضى قائلا” لم نرى في اليمن إلا القنابل الامريكية والصواريخ المحرمة دولياً، لم نرى إلا الدمار والقتال وعلى ضوء ذلك فماذا تتوقعون من هذا الشعب سوى الصمود في هذه المعركة المصيرية”.. مؤكدا أن القوات المسلحة ومعها الشعب اليمني يدافعون عن أنفسهم أمام آلة القتل الاجرامية كحق من حقوقهم المشروعة في الدفاع عن بلدهم.