24.1 C
Sanaa
الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

الجنيد يناقش مع محافظ تعز الأوضاع الخدمية في المحافظة

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

ناقش نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد، مع محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش الأوضاع الخدمية والتنموية في المحافظة.

واستعرض اللقاء الجهود المبذولة في تعزيز الأداء الخدمي والاداري واستنهاض دور المبادرات المجتمعية وتعزيز التكافل الاجتماعي لتخفيف معاناة المواطنين في ظل العدوان والحصار.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بالتحديات التي فرضها العدوان والحصار على الوطن عامة وتعز بشكل خاص، وسبل معالجتها للحد من المعاناة القائمة في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة للمواطنين.

وفي اللقاء أكد الجنيد، أن الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن، تستدعي العمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه تعزيز الصمود والدفع بعجلة التنمية بالمحافظة .. مشيداً بالجهود المبذولة في التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء.

وثمن نائب رئيس الوزراء، مواقف أبناء المحافظة بمختلف فئاتهم وشرائحهم وتكاتفهم إلى جانب قيادة المحافظة في مواجهة التحديات الراهنة .. منوهاً بجهود قيادة المحافظة في تفعيل دور المجتمع واستنهاض المبادرات للمساهمة في تعزيز الأداء الخدمي والتنموي.

فيما أشار محافظ تعز إلى الأوضاع الاقتصادية والمعيشية ومعاناة المواطنين في الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن بصورة عامة وتعز بشكل خاص .. مؤكداً صمود أبناء المحافظة ووقوفهم إلى جانب القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى للدفاع عن الوطن وسيادته.

واستعرض نتائج أعمال اللجان الخاصة بالتواصل مع أهالي وأقارب المتورطين في الخيانة والتنسيق مع ذويهم وحثهم على الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن .. لافتاً إلى الدور المناط بالمشايخ والوجهاء والأعيان في هذا الجانب.