20.8 C
Sanaa
الجمعة, سبتمبر 30, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

مدير عام الشرطة يطلع على آلية تطوير العمل المروري بعدد من المواقع والنقاط

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

اطلع مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، على جاهزية وانضباط رجال المرور في بعض المواقع والنقاط في مداخل العاصمة صنعاء.
وحيا العميد الدكتور البراشي ومعه نائبه العقيد عبدالله أحمد العقر، رجال المرور والوحدات الأمنية في النقاط على جهودهم في تسهيل الحركة المرورية وتخفيف حدة الازدحام، خاصة في الشهر الكريم.
وناقش اجتماع ضم مدير عام شرطة المرور ومساعد مدير مرور أمانة العاصمة العقيد محمد الجبوبي ومسؤولي المرور في المواقع والنقاط، آلية تطوير العمل المروري في مواقع ونقاط مداخل العاصمة.
وأكد العميد البراشي، أهمية الارتقاء بالأداء المروري، والعمل على إحداث تحول يلمسه الجميع، وتقديم الأنموذج في التعامل اللائق مع الناس والإحسان إليهم وخدمتهم، وكسب ثقتهم وتعاونهم.
وأشار إلى أن العمل المروري لا يتحقق فيه النجاح والعون، إلا إذا كان العمل جماعي وارتبطه بالمجتمع.
ولفت مدير عام المرور، إلى أهمية البرنامج الرمضاني وفوائده للاستزادة منه في واقع الحياة. . لافتا إلى ضرورة الإهتمام ببرنامج رجال الله واستغلال الليالي الفضيلة من هذا الشهر الكريم.
وأشاد بالجهود التي يبذلها رجال المرور في خدمة المجتمع .. موجهاً الجميع بالتحلي باليقظة والانضباطية والقيم المهنية والتعامل الحسن مع المواطنين أثناء أداء الواجب.
وحث الإجتماع، على تكثيف الجهود لتحقيق الغايات المنشودة لما فيه المصلحة العامة وخدمة المجتمع، ومعالجة الصعوبات الراهنة.