23.8 C
Sanaa
الإثنين, أكتوبر 3, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

تنفيذي صعدة يناقش آليات تنفيذ توجيهات الرئيس المشاط

الاكثر قراءة

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد جابر عوض آلية تنفيذ توجيهات فخامة رئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس مهدي المشاط خلال لقائه بقيادات الدولة فيما يخص البرنامج الرمضاني.

وناقش الاجتماع، الذي حضره وكيلا المحافظة، توجهات رئيس المجلس السياسي الأعلى حول تطوير الأداء وحل الإشكالات في الجهات الحكومية، وترتيب الوضع لتحقيق الاكتفاء الذاتي خاصةً مع المتغيرات، والتفاعل مع برامج اللجنة الزراعية.

وأكد محافظ صعدة أهمية الحرص على ترجمة المحاضرات الرمضانية للسيد القائد في الواقع والاستفادة منها في جميع المجالات.. معتبراً محاضرات السيد القائد خارطة طريق ويجب تطبيقها في واقعنا.

واستعرض الاجتماع الاستعدادات المتخذة من قبل كافة الجهات والمديريات بالمحافظة والمشاركة الفعالة لإحياء يوم القدس العالمي لهذا العام وكذا ذكرى استشهاد الرئيس صالح الصماد وذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.

كما تم استعراض التقرير الشهري المقدم من مكتب الخدمة المدنية عن مستوى الانضباط الوظيفي لمديري وموظفي المكاتب التنفيذية، وتقرير مكتب الثقافة عن مستوى تنفيذ البرامج الرمضاني في كافة المكاتب التنفيذية والوحدات، ومستوى التفاعل مع البرامج الرمضاني.

وناقش الاجتماع الملف الخاص بأنشطة ومخرجات اجتماعات المكاتب التنفيذية للمديريات، مشددا على أهمية إلزام كافة المكاتب بإعداد ورفع تقاريرها عن الربع السنوي الأول 2022م بخصوص مستوى تنفيذ برامج عملها بحسب نموذج السلطة المحلية رقم 24 تقارير.

وأكد وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام يحيى الحمران ضرورة إيجاد حلول لتوفير مشاريع ماء وصرف صحي وخدمات للمديريات الريفية