20.8 C
Sanaa
الجمعة, سبتمبر 30, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

تجار مدينة القاعدة بإب يسيرون قافلة مالية تزيد عن مائة مليون ريال للمرابطين في الجبهات..

الاكثر قراءة

سير تجار مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال محافظة إب ، اليوم قافلة مالية بلغت مائة وخمسة مليون وثمانمائة وثمانية وثمانون الفا وثلاثمائة ريال دعما للمرابطين في ميادين العزة والشرف ..

وخلال تسير القافلة أشاد عضو مجلس الشورى مسؤول القوافل بالجمهورية جبران الرازحي بهذه الدعم السخي والعطاء الكبير الذي قدمه تجار مدينة القاعدة والذي يعبر عن مدى كرمهم وحرصهم على الإلتفاف وراء قيادة الثورة ممثلةً با لسيد ا لعلم عبد الملك بدر الد ين الحو ثي وابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون في سبيل هذا البلد ارواحهم في سبيل عزة وكرامة أبناء شعبهم .. داعيا بقية التجار في محافظة إب وسائر المحافظات المواجهة للهيمنة والعدوان الإقتداء بتجار هذه المدينة ..
واوضح الرازحي أن تدشين مثل هذه القوافل مع بداية الدخول في العام الثامن من الصمود والمواجهة لقوى العدوان تؤكد أن الشعب اليمني ماضٍ في طريق التحرر والإنتصار وقطع ايادي الوصاية والعمالة الخارجية ..

وبدوره عبر مشرف المحافظة يحيى اليوسفي عن بالغ تقديره لتجار القاعدة ولكل من ساهم في جمع وتسيير هذه القافلة بدايةً من وكيل المحافظة رئيس لجنة القافلة القاضي عبدالفتاح غلاب وقيادة المديرية .. مؤكدا أن هذه القافلة العظيمة ليست الأولى التي يجود بها أبناء وتجار هذه المديرية فقد سبقها قوافل من الجود والعطاء ..

وأوضح أن تسيير مثل هذه القافلة تعد خير دليل على مدى الوعي والحرص الوطني لدى أبناء وتجار هذه المديرية وسعيهم للجهاد بالمال ضد العدوان البربري الغاشم الذي يسعى لإركاع هذا البلد .. مضيفا ان احرار اليمن بمواقفهم هذه وسخائهم وبذلهم بالمال والرجال وبشكل مستمر جعل قوى العدوان تدرك جيدا أنها لن تستطيع كسر إرادة هذا الشعب مهما عملت ومارست من جرائم وحصار ..

وكان وكيل المحافظة القاضي غلاب قد ألقى كلمة باسم اللجنة المشرفة على جمع وتحصيل القافلة، اوضح فيها أن القافلة هذه من تجار القاعدة تعد خير رسالة للمعتدين عليهم ان يدركوها جيدا بأن هذا الشعب عصي ولن تتمكنوا من هزيمته .. مشيرا إلى أن قوافل العطاء بالمال والرجال مستمرة دون توقف مادام عدوانكم وحصاركم متواصل على بلد الإيمان والحكمة ..

وجدد غلاب العهد لقيادة الثورة بالثبات والمضي على درب الاستقلال والسيادة وتحرير كامل الأراضي اليمنية من رجس قوى العدوان ومرتزقتهم ..

حضر تسيير القافلة مسؤول الإمداد والتموين بالمحافظة نبيل المرتضى ومدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومديرا مديريتي ذي السفال عبدالرحمن احمد وجيه الدين والسياني أشرف الصلاحي ومشرف السياني علي النوعة وقيادات ومدراء عدد من المكاتب التنفيذية بذي السفال ..