23.8 C
Sanaa
الجمعة, سبتمبر 30, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

قاآني: ندعم كل مجموعة في العالم تقارع الكيان الصهيوني

الاكثر قراءة

قال قائد “قوة القدس” في حرس الثورة الإيراني العميد إسماعيل قاآني، اليوم الخميس، إنّ بلاده “سترد بقوة في حال تعرضت مصالحها لخطر في أي منطقة من العالم، على غرار استهدافها مقر الموساد في أربيل”، مشددا على أن الصهاينة أصغر من أن ينافسونا وسنسرع وتيرة دمارهم.
وأكد قاآني، خلال كلمة في الذكرى السنوية الأولى على رحيل القيادي في حرس الثورة محمد حجازي، أنّ إيران “تدعم كل من يقف في وجه الكيان الصهيوني”، وأنّها “ستواصل هذا الطريق”.

وعلّق على العمليات الفدائية التي تحصل مؤخراً في فلسطين قائلاً: “فلسطين لا تزال حرة، وأبطالها أدخلوا الرعب في نفوس الصهاينة”، مشيرا إلى أن عملياتهم الفدائية أربكت منظومات الكيان الصهيوني.

وأضاف متسائلاً: “شاب فلسطيني بطل أدخل الرعب في نفوس الصهاينة، فكيف يريدون تخويف الجمهورية الإسلامية من الكيان الصهيوني؟”.

وتابع قائلا: اننا سنواجه الصهاينة بكل حزم في أي مكان نختاره وإنهم أصغر من أن يكونوا ندا لنا، مؤكدا انه يجري التسريع في نهاية الكيان الصهيوني.

كما أكّد قاآني أنّ “الكيان الصهيوني اليوم بات يخشى أبطال المقاومة في لبنان بقيادة السيد حسن نصر الله ويتهرب منهم”، مشدداً على أنّ “بات عاجزاً أمامهم”.

وحول التطورات في اليمن، قال قاآني إنّ على “قادة السعودية الجناة والسذّج إنهاء الحرب ضد اليمن فوراً إذا كانوا يملكون عقلاً”.