15.8 C
Sanaa
الأربعاء, أكتوبر 5, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

قيادي في الجهاد الإسلامي: الاعتداء على الأقصى لن يمر والاحتلال ليس له عندنا إلا القتال

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين داود شهاب، اليوم الأربعاء، أن الاعتداء على المسجد الأقصى المبارك لن يمر، وليس للاحتلال عند الفلسطينيين إلا القتال ابتداءً من الصاروخ حتى الحجر.

ونقلت إذاعة صوت القدس عن شهاب، في حديث له حول تحضيرات المستوطنين لاقتحام المسجد الأقصى، القول: إن “العدو الصهيوني يحاول أن يشعل حرباً دينية، وصراعا دينياً، من خلال هذه الاعتداءات، لذلك نحن ندعو كل من يستطيع للرباط في المسجد الأقصى”.

وشدد على أن استعداد جماعات صهيونية؛ لذبح القرابين، ونشر الدماء على جدران وباحات المسجد تحدٍ كبير لمشاعر المسلمين في كل أنحاء العالم، فهو اعتداء على العقيدة لن نسمح به بأي حال.

وأضاف: “شعبنا على ثقة إذا أقدم العدو على أي عدوان بحق المصلين، فإن ذلك سيفجر مواجهة كبيرة مع العدو الصهيوني، ونحن لن نسمح أبداً المساس بالمسجد الأقصى المبارك، أو أن يفرض سيطرة دينية، أو مخطط التقسيم الزماني والمكاني، الذي أفشله أبناء شعبنا في العام 2017  .”

وتابع: “اليوم يعود مخطط  التقسيم الزماني والمكاني، وللأسف الشديد بأيدي وتساوق عربي، من تحالف الدول العربية التي طبعت مع الصهاينة.”

واختتم بالقول: “نحن نقول، وليسمع كل العالم، الاعتداء على الأقصى لن يمر، ولن نسلم مفاتيح الأقصى لهذا العدو، وهذا الاحتلال ليس له عندنا إلا القتال ابتداء من الصاروخ حتى الحجر”.