20.8 C
Sanaa
الجمعة, سبتمبر 30, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

على خُطى الصمَّـاد نـصـرًا أو استشهـاد

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

على خُطـى ومنهج رئيسًا الصـمَّاد سلام الله عليه نمضي ونُواصل الدرب والمشوار، على نهجـه ومشرُوعـه القـرآني المُحمـدي الأصيل نسلك الخُطى والطريق ومن قـوة اللّه نحـن المُنتصرون.

أي درب ومنهج الذي سار عليه الرئيس الصماد سلام اللّه عليه، أي مقام وأي فضل ناله الصمّاد وتشرَّف بـهذا الوسـام والشـرف والمنزلة العظيمة التي نالها ذاك البطل والفارس والقائد والرئيس الشُجاع والمقدام رئيس الشهداء صالح الصماد سلام الله عليه.

إنهُ حـقاً رجل مؤمن نـذر نفسه وحياته وكل مايملك في سبيل الله وخـدمـة لأبناء هذا الشعب العظيم، كان حـريصًا كل الحـرص على تحمل واستشعار المسؤولية أمام الله عـز وجـل، هو ذاك الرجل التقي المُؤمن الصالح الذي لم يتباهى لكونه في الرئاسة بل مازادته الرئاسة إلا تـواضُعّـا وأخـلاقًـا وإخـلاصًـا وحُبًا وإجلالًا واحترامـًا لشعبه العظيم.

على خُطـى ونهج الرئيس الصمـاد لن نـذل ولن نُهزم ولن تضعف قـوتنا، فقـد علَّمنا الصماد كيف نعيش أعـزاء وأحرار، علمنا الصماد الصـدق والإخلاص، وبذل النفس والمال، التضحـية والاستبسال، التـواضـع والأخـلاق ، حُب الجهاد والتفاني والإنفاق، مُعاملة الآخرين بالإحسان والسؤال عن أحـوالهم في كل الأحوال، والسعي لنصر دين الله ببذل الروح والنفس والمال رغبـة فيما عند اللّه من خير وفضل كبير وأجرٍ عظيم.

على نهج وخُطـى الرئيس الشهيد الصماد نـواصل هـذا الدرب والمشوار العظيم، نـواصل بعده نفس التحرك والمسار، ومن مثل الصماد كان وما زال حيًـا بيننا بِـ كلماته التي حقًـا كانت كالرَّصاصة التي تتوجه إلى عمق العدو، وكانت كلماته القُرآنية للشعب كالبلسم الذي يشفي آنينه وجراحـه، سـلامًـا على الصماد الذي حقق نجاحـه وحلمه ومُراده وهي: الشهادة والفـوز برضوان اللّه وجنته.

على خـطى الصـمـاد نُواصل التحـرك والجهاد، النفيـر والاستنفار، نمضي مع اللّه بِـ صدق وإخلاص ، نحمل همّ أمتنا وشعبنا ، نشُـدّ الرحال إلى ميادين العمل وساحات الجهاد .

وســلامــًـا على روح رئيس الشُهـداء الرئيس صالح الصماد سلام اللّه عليه، سلام اللّه عليه يوم ولـد ويوم انطلق وجـاهد وضحَّى بروحه الطاهرة، وسلام اللّه عليه يوم استشهد ونال وسام الشهادة في سبيل اللّه، يوم صنع نصـرًا يتغنى بِه الأحرار والثوُّار.

فعلــى خُـطى الـرئيس ” الصمـاد ” نحـنُ سـنواصل الــدرب والمشوار أما شهـادة حـق أو انتصـار فسجِّل يا تاريخ واشهد يا زمان .

#كاتبات_وإعلاميات_المسيرة

خـديجـة المـري