23.8 C
Sanaa
الجمعة, سبتمبر 30, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

اجتماع بصنعاء يناقش آليات تعزيز أداء مكتب الأشغال وفروعه

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء، اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، آليات تحسين أداء مكتب الأشغال العامة والطرق وفروعه في المديريات.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر ومستشار المحافظ عبدالله المرتضى ومدير مكتب الاشغال بالمحافظة المهندس محي الدين شمسان، الوضع الاداري والمالي لمكتب الاشغال وفروعه وأهمية تنظيم العمل الفني وتصحيح ومعالجة الاختلالات وتحسين خدمات إصدار التراخيص وانجاز معاملات المواطنين.

وتطرق الاجتماع بحضور مديري مديريات طوق صنعاء وفروع مكتب الأشغال، إلى مصفوفة تحسين الاداء وتحديد الصعوبات والاحتياجات ومعالجة جوانب القصور وتحسين العمل الإداري والمالي والفني، ودور السلطات المحلية في المديريات في مساندة جهود مكاتب الأشغال وانجاح مهامها وخطط عملها.

واستمع المحافظ الهادي خلال الاجتماع، من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق إلى شرح حول  أبرز الاحتياجات التي يتطلبها مكتب الأشغال وفروعه في الجانب الفني والهندسي والعمراني ليؤدي دوره على النحو المطلوب.

وحث محافظ المحافظة على تعزيز آليات التنسيق مع السلطات المحلية والجهات ذات العلاقة لتفعيل عمل مكتب الأشغال بالمحافظة وفروعه، وتمكينها من أداء مهامها الخدمية والمساهمة بفاعلية في تخفيف معاناة المواطنين.. مؤكدا أهمية تفعيل الرقابة الميدانية على البناء العشوائي وإزالة المخالفات وتطبيق المخططات الحضرية.

فيما اكد مدير مكتب الاشغال بالمحافظة المهندس  شمسان، الحرص على تنفيذ كافة المهام المناطة بالمكتب بما يلبي إحتياجات المواطنين ويخدم التنمية خصوصا ما يتعلق بتنفيذ المخططات العمرانية والاشراف على تنفيذ المشاريع ومعالجة مجمل الاشكالات.