24.1 C
Sanaa
الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

اجتماع برئاسة وزير الإرشاد يناقش سير البرنامج الرمضاني

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة نجيب ناصر العجي، سير الأنشطة والبرنامج الرمضاني ومدى فاعليتها في تعزيز الهوية الإيمانية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد محمد ناجي وعدد من الوكلاء، إلى خطة الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وفي الاجتماع شدد الوزير العجي، على أهمية تفعيل دور العلماء والخطباء والمرشدين في تكثيف الدروس والمحاضرات الرمضانية خلال الشهر الفضيل لترسيخ الهوية الإيمانية والحث على التكافل المجتمعي.

وأشاد بالجهود المبذولة في تعزيز العمل الإرشاد وتحسين الأداء رغم المعوقات التي تواجه العمل في مختلف الجوانب.

من جانبه حث نائب وزير الإرشاد العلماء والخطباء والمرشدين إلى الاستفادة من خطابات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي الرمضانية والعمل على تطبيق ما يرد فيها من موجهات وتوجيهات على الواقع.

وفي الاجتماع بحضور وكيل وزارة الإرشاد لقطاع الحج والعمرة عبدالرحمن النعمي، استعرض رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الإرشاد علي الفران، تقريراً حول أنشطة الوحدة ومشاريعها ضمن موجهات ومصفوفة الرؤية الوطنية للعام 2022م.

حضر الاجتماع مستشار الوزارة عبداللطيف المعلمي ومدراء التخطيط مجاهد أبوكحلا والحج والعمرة إسماعيل ضيف الله والموارد البشرية محسن المريسي وعدد من مدراء الإدارات.