15.8 C
Sanaa
الأربعاء, أكتوبر 5, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

وزارة الإعلام تنعي الإعلامي بإذاعة صنعاء عبد الله القهالي

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

نعت وزارة الإعلام والمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون، الإعلامي بإذاعة صنعاء عبدالله سعد سعيد القهالي، الذي وافاه الأجل اليوم إثر مرض عضال عن عمر ناهز 75 عاماً قضى معظمه في خدمة الوطن بالمجال الإعلامي.

وأشاد بيان نعي بمناقب الفقيد وإسهاماته في تطوير العمل الإعلامي بإذاعة صنعاء، حيث التحق الفقيد القهالي بالإذاعة منذ بداية سبعينيات القرن الماضي، وعُين ملحقا إعلاميا في سفارة اليمن بلبنان.

وأشار إلى أن الفقيد ساهم في إعداد الكثير من التعليقات والتحليلات السياسية التي أثرى بها الخارطة البرامجية بإذاعة صنعاء، كما أعد وقدّم البرنامج الإذاعي اليومي “قضايا وأحداث”، والذي عالج من خلاله القضايا اليومية التي تهم الوطن والمواطن.

وعدد البيان مناقب الفقيد وما تميز به خلال تجربته الإعلامية التي برز فيها رائداً من رواد العمل الإذاعي وكاتباً ارتبط بهموم الناس وقضاياهم .. مؤكداً أن رحيله مثل خسارة كبيرة على الوطن، خصوصا في هذه الظروف التي يتعرض فيها اليمن لعدوان.

وعبرت وزارة الإعلام عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وآل القهالي كافة والوسط الإعلامي بهذا المصاب .. سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

وسيوارى جثمان الفقيد الثرى بمسقط رأسه في مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت، بعد صلاة ظهر يوم غد الاثنين.