23.6 C
Sanaa
الجمعة, سبتمبر 30, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

ائتلاف ثورة 14 فبراير يبارك عملية “تل أبيب” التي أذلت الصهاينة وأرعبت أذنابهم

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

بارك المجلس السياسي في “ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير” في البحرين، العملية البطولية التي نفّذها الاستشهاديّ البطل رعد فتحي حازم في قلب (تل أبيب) بالأراضي الفلسطينيّة المحتلّة، ورفعت صراخ الصهاينة وأذنابهم في المنطقة، وارتعدت فرائص الخليفيّين الذين استنكروها، عبر وزارة خارجيّتهم، مثبتين أنفسهم في موقع الذلّ والخيانة من جديد.

ونقل موقع المنار عن المجلس في بيان له، القول: “يشرّفنا في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، وباسم شعب البحرين وعاصمتنا المنامة الأبيّة والمحتلّة من نظام آل خليفة المجرمين أن نعلن مباركتنا لهذه العمليّة الفلسطينيّة التي رفعت رأس الأمّة مرّة أخرى مع ثلاث عمليّات بطوليّة سبقتها، والتي أذلّت كيان الصهاينة ومعهم المطبّعون”.

وأضاف: “في الوقت الذي نذكّر العالم أنّ حكّام آل خليفة لا يمثّلون شعب البحرين المقاوم والمناصر لفلسطين، وأنّ بيان خارجيّتهم هو بيان عدائيّ لكلّ الأمّة وشعبنا منه بريء”.

وتابع: “نرسل من البحرين تهنئتنا وتعازينا كذلك إلى أسرة الشهيد الفدائي رعد حازم وإلى عوائل الشهداء، وعموم هذا الشعب العظيم والأحرار في العالم، ونبارك لهم هذا الإنجاز النوعي”.. مؤكداً دائمًا الوقوف مع أهل فلسطين حتى تحرير الأقصى من براثن الصهاينة المجرمين.