23.8 C
Sanaa
الإثنين, أكتوبر 3, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

أهالي مخيم جنين يشيعون الشهيد أحمد السعدي.. وكتيبة جنين تتوعد الاحتلال

الاكثر قراءة

أهالي مخيم جنين يشيعون الشهيد أحمد ناصر السعدي، وكتيبة جنين تقول إنّنا ماضون في مقاومتنا وجهادنا مهما كانت الأثمان وإنّ الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه غالياً.

شيّع أهالي مخيم جنين، اليوم السبت، جثمان الشهيد أحمد ناصر السعدي (23 عاماً) من سرايا القدس

بدورها، نعت سرايا القدس – كتيبة جنين، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الشهيد أحمد ناصر السعدي (23 عاماً) أحد كوادرها الأبطال في الكتيبة والذي ارتقى شهيداً في اشتباكٍ مسلح مع قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم جنين، صباح اليوم السبت

وقالت كتيبة جنين خلال بيانٍ مقتضب إنّ الشهيد المجاهد أحمد السعدي “أبو إسلام” من أبرز وأشجع مقاتلينا البواسل، والذين كان لهم بصمة كبيرة في التصدي لقوات الاحتلال.

وأكدت تمسّكها بخطّ المقاومة على طريق القدس، مضيفةً أننا “ماضون في مقاومتنا وجهادنا مهما كانت الأثمان وإنّ الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه غالياً”.

وتابعت: “نعاهد الله أن نصون دماء الشهداء، وأن نحافظ على نهجهم القويم، وأننا لن نقيل ولن نستقيل حتى تحرير أرضنا ومقدساتنا من دنس الاحتلال، وسيبقى مخيمنا الباسل وسرايا القدس كتيبة جنين، شوكة في حلق الاحتلال وسداً منيعاً في الدفاع عن شعبنا ومخيمنا”.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، استشهاد شاب، وإصابة 10 آخرين خلال اشتباك مع جيش الاحتلال في مخيم جنين.

ووقعت اشتباكات بين الشبان وقوات الاحتلال عند أطراف المخيم حيث تصدّى شبان المخيم لقوات الاحتلال المقتحمة. وأفاد مراسل الميادين بوقوع إصابات في صفوف الفلسطينين نتيجة الاقتحام.