21.1 C
Sanaa
الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

مؤسسة الإكرام بصنعاء توزع السلة الرمضانية لذوي الاحتياجات الخاصة

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

دشنت مؤسسة الإكرام التنموية الخيرية، مشروع توزيع السلة الرمضانية لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في عدد من مديريات محافظة صنعاء.

يستهدف المشروع بالتنسيق مع فرع مجلس الشؤون الانسانية بالمحافظة، ذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين في مديريات بني حشيش وسنحان وبني بهلول والحصن.

وفي التدشين أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة ماجد الغيلي، أن توزيع السلة الغذائية يأتي ضمن مشاريع المؤسسة الرمضانية السنوية تجسيداً لأهدافها الإنسانية في تلمس أوضاع المعاقين، خاصة في شهر رمضان لتخفيف معاناتهم وزرع البسمة على وجوههم.

وأكد أن دعم ذوي الاحتياجات الخاصة واجب ومسؤولية تقع على عاتق الجميع، سيما في ظل ما يشهده الوطن من تداعيات صعبة وأزمة اقتصادية جراء استمرار العدوان والحصار.

ولفت إلى أن مؤسسة الاكرام تتبنى مشاريع خيرية وانسانية وتنموية لدعم الفئات الأشد فقراً وتقديم مساعدات مادية وعينية حسب مسوح وبيانات دقيقة، تعزيزا لرؤيتها في مواساة الحالات والأسر المحتاجة والمتضررة في المجتمع.

ودعا الغيلي، إلى تفاعل الخيرين ورجال المال والأعمال لدعم برامج التكافل الاجتماعي وتبني مشاريع تدريب الأسر الفقيرة لتمكينها من الإنتاج ومساعدتها على الحصول على مصدر مدر للدخل تسهم في تحسين مستواها المعيشي.