23.8 C
Sanaa
الجمعة, سبتمبر 30, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

يمن ثبات تكرم رحال الأعمال المساهمين في دعم أسر المرابطين

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

كرمت مؤسسة يمن ثبات التنموية عدد من التجار المساهمين في دعم أسر المرابطين وذلك بالتزامن مع الذكرى السابعة للصمود في وجه العدوان.
وفي حفل التكريم اشاد أمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الامانة خالد المداني ، بدور القطاع الخاص والتجار المساهمين في دعم أسر المرابطين في جبهات العزة والكرامة للدفاع عن سيادة واستقلال الوطن.
وأكد أهمية الدور والمسؤولية التي تقع على عاتق المجتمع لتقديم الدعم اللازم لاسر المرابطين ورعايتهم وتقديم كافة متطلباتهم واحتياجاتهم عرفانا ووفاء للمرابطين في الجبهات الذين يواجهون تحالف العدوان ومرتزقتهم.
من جانبه أشاد مدير فرع المؤسسة بأمانة العاصمة أحمد السياغي بما يقدمه التجار والمانحين في خدمة أسر من يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الارض والعرض.
وأكد أن هذا التكريم بمثابه شكر وعرفان للجهود المبذولة من بعض التجار..متمنيا بذل المزيد من الجهد لتوفير متطلبات أسر وأبناء المرابطين خاصة في ظل الظروف الراهنه التي تمر بها البلاد من عدوان وحصار جائر.
ودعا السياغي جميع رجال المال والاعمال إلى مد يد العون للتكاتف والوقوف مع المرابطين جنبا الى جنب حتى يتحقق النصر المؤزر بإذن الله.
بدورهم ثمن المانحين تكريم مؤسسة يمن ثبات مؤكدين استمرارهم في بذل كل ما يمكن للتخفيف من معاناه المرابطين وأسرهم.
تخلل الحفل الذي حضره رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الامانة حمود النقيب ووكيل أمانة العاصمة المساعد عبدالوهاب شرف الدين ووكيل وزراة الأوقاف صالح الخولاني ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية ناصر الكاهلي ومدير مشروع النظافة ابراهيم الصرابي ومدير مكتب السياحة ابراهيم الوزير ومدراء مديريات الوحدة والصافية والثورة ، قصيدة شعرية للشاعر عبدالمجيد الحاكم عبر فيها عن أهمية دور المجتمع والتجار والمساهمين في دعم أسر المرابطين في هذه المرحلة.