20.8 C
Sanaa
الجمعة, سبتمبر 30, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

تدشين مشروع المطابخ والمخابز الخيرية الرمضانية بمحافظة تعز

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

دشنت مؤسستا التكافل الاجتماعية ويمن مشرق اليوم بمحافظة تعز، مشروع المطابخ والمخابز الخيرية الرمضانية بالمحافظة.

وأكد وكيل المحافظة للشؤون الاجتماعية والخدمات حامس الحباري أهمية تدشين المطابخ والمخابز والأفران الخيرية التي تتوزع على مديريات التعزية وخدير وصالة ومقبنة.

وأشار إلى أن المطابخ والمخابز الخيرية ستستفيد منها ألف و340 أسرة موزعة على المديريات المستهدفة.

ودعا الوكيل الحباري، رجال المال والأعمال وأهل الخير إلى استمرار المشاريع الإنسانية والخيرية، خاصة في الشهر الفضيل لتخفيف معاناة الفقراء وأبناء الشهداء والجرحى.

فيما أوضح مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة شوقي المغلس، أن تدشين مشروع المطابخ والمخابز والأفران الخيرية الرمضانية، يأتي في إطار حرص الهيئة على تخفيف معاناة الفقراء والمساكين ودعمهم بوجبات يومية خلال شهر رمضان.

وأكد أهمية دعم المشاريع الخيرية، سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وتردي الوضع المعيشي للمواطنين .. حاثاً التجار ورجال المال على المساهمة في تنفيذ المشاريع الخيرية سيما في الشهر الكريم الذي تتضاعف فيه الحسنات.

وفي التدشين بحضور مدراء مكتبي التخطيط محمد الوشلي وهيئة شؤون النقل البري سعيد الوجيه والمرور عبدالولي الموشكي، ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية فؤاد النفس، أشار مسؤول مؤسسة يمن مشرق بتعز قيس عوضة، إلى أهمية المشروع لإحياء التكافل المجتمعي تجسيداً لتعاليم الدين الإسلامي في إعانة ومساعدة المحتاجين.