14.1 C
Sanaa
الجمعة, يناير 27, 2023

اخر الاخبار

الاستفتاء

اختتام دورة تأهيلية لـ 60 من العائدين إلى صف الوطن

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

اختتمت اليوم الدورة التأهيلية الـ 33 التي نظمتها قيادة المنطقة العسكرية الخامسة بمشاركة 60 شخصاً من العائدين إلى الصف الوطني.

وفي الاختتام أوضح رئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي، أن قرار العفو العام عن المغرر بهم جسد حكمة القيادة الثورية في تفويت الفرصة على العدوان ومرتزقته ومثل فرصة أتاحت للكثير من المخدوعين العودة إلى صف الوطن.

وأشار إلى أن العدوان ومرتزقته غرروا بكثير من الشباب ودفعوا بهم إلى محارق الموت للاحتماء بهم فيما أبنائهم يعيشون في مدن المعتدين ويعبثون بمقدرات الشعب من الثروات المنهوبة من النفط والغاز.

ودعا اللواء البزاغي بقية المغرر بهم الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى مناطقهم بأمن وسلام.

وأُلقيت كلمتان من ممثل هيئة الاستخبارات العميد الركن جمال القيز وممثل المركز الوطني للعائدين العقيد شرف القاعدي، تطرقتا إلى النجاحات التي تحققت للقوات المسلحة خلال ثمان سنوات من العدوان والحصار.

وأشارا إلى أن العدوان ومرتزقته انهزموا أمام بسالة وثبات أبطال القوات المسلحة المسنودين بأحرار الشعب من مختلف المحافظات.

من جانبه أكد مسؤول العائدين في المنطقة العسكرية الخامسة العقيد عبدالعزيز عريج أن أكثر 17 ألف من المغرر بهم عادوا إلى صف الوطن .. موضحاً أن مركز التأهيل، عمل على تأهيل ألفي شخصا من العائدين خلال الدورات التأهيلية التي وصلت إلى 33 دورة.

من جهتها أشادت كلمة المشاركين بحسن المعاملة التي تلقوها منذ عودتهم من قبل أبطال الجيش .. مثمنة استمرار قرار العفو العام الصادر عن القيادة السياسية والعسكرية العليا لكل من انخدعوا واستقطبهم العدو.