14.1 C
Sanaa
الجمعة, يناير 27, 2023

اخر الاخبار

الاستفتاء

استعراض أوضاع مركز الطب الرياضي

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

استعرض اجتماع للمجلس الأعلى للطب الرياضي، برئاسة وزير الشباب والرياضة رئيس المجلس محمد حسين المؤيدي، أوضاع المركز واحتياجاته والحلول الكفيلة بالارتقاء بمستوى أدائه.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيلا قطاعي الشباب عبدالله الرازحي والرياضة على هضبان، ورئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية المهندس أحمد التويتي، أكد الوزير المؤيدي أهمية تطوير مركز الطب الرياضي والارتقاء بخدمات الرعاية الطبية لمنتسبي الحركة الشبابية والرياضية وبجودة عالية.

وشدد على ضرورة تفعيل أداء المركز وتطوير آليات العمل وتوفير احتياجات المركز من الكادر الطبي والمعدات والأجهزة الطبية الحديثة اللازمة لتحويله لمشفى نموذجي.

وخلال الاجتماع استمع الحاضرون إلى شرح من مدير المركز الدكتور محمد السريحي، عن مهام المركز والدور الذي يقوم به في تقديم الرعاية الطبية للرياضيين والموظفين من الوزارة والجهات التابعة لها، خاصة في مجال الإصابات الرياضية والعظام والأسنان وأبرز الصعوبات والتحديات التي تعترض سير الأداء.

كما تم الاستماع إلى مداخلات من عدد من الأطباء والإداريين من منتسبي المركز.

حضر الاجتماع عميد كلية التربية الرياضية الدكتور عبدالغني مطهر، ومدير خدمة الجمهور بالوزارة المعتصم المطهر، والمدير المالي لصندوق رعاية النشء عبدالله العنسي، ومدير المشتروات عدنان صلاح، والكوادر الطبية والفنية بالمركز.