14.1 C
Sanaa
الجمعة, يناير 27, 2023

اخر الاخبار

الاستفتاء

اختتام بطولة الواعدين في لعبة المصارعة بأمانة العاصمة

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

اختتمت اليوم البطولة السادسة لمراكز الواعدين في لعبة المصارعة – فئة الناشئين والبراعم، التي نظمها مركز الواعدين باتحاد اللعبة على مدى ثلاثة أيام بدعم من اللجنة الأولمبية.

وتنافس في البطولة ستون لاعبا موزعين على المركزين (أ) و (ب) في عشرة أوزان هي “٢٠، ٢٥، ٣٠، ٣٥، ٣٨، ٤٥، ٤٨، ٥١، ٥٥، ٦٠”.

ففي منافسات الناشئين، حقق اللاعب عبد الرحمن الحمامي في وزن ٤٥ كجم المركز الأول، وحل نشوان قيس ثانيا، ومحمد النجار ثالثا.

وفي وزن ٤٨ كجم حقق اللاعب محمد حسن زيد المركز الأول، وحمود العريقي ثانيا، وعمار الحمامي ثالثا.

وفي وزن ٥١ كجم حاز اللاعب محمد عصبه على المركز الأول، فيما حقق اللاعب راكان صبر المركز الثاني، وحازم الحنبصي المركز الثالث.

وأحرز اللاعب علي العواوي المركز الأول في وزن ٥٥ كجم، ، وأسامه دومه الثاني وفؤاد الحجوري الثالث، وفي وزن ٦٠ كجم حقق اللاعب جلال اليمني المركز الأول، ومحمد ردمان المركز الثاني، وفضل الجرمل الثالث.

وضمن منافسات فئة البراعم، حقق اللاعب سهيل الحمامي المركز الأول في وزن ٢٠ كجم، وحل عبدالله محمد المعبوش ثانيا، وأدهم الحبسي ثالثا.

وتمكن اللاعب سيف اليتيم من إحراز المركز الأول في وزن ٢٥ كجم، وسيف السياغي الثاني، وحاشد اليتيم الثالث، وحسان اليمني الثالث مكرر.

وفي وزن ٣٥ كجم، أحرز اللاعب طارق السلامي المركز الأول، وعبد الإله زيد الثاني، وتميم الوصابي الثالث، كما تمكن اللاعب فاضل اليمني من إحراز المركز الأول في وزن ٣٨ كجم، وحل يوسف القطاع ثانيا، وتميم الوصابي ثالثا.

وأكد رئيس الاتحاد العام للمصارعة عبد الله المغربي أهمية إقامة مراكز الواعدين لفئات البراعم والناشئين كونها الرافد الأساس للمنتخبات الوطنية.. مثمنا جهود اللجنة الأولمبية في إقامة مراكز الواعدين في مختلف الألعاب الفردية.

من جهته، أكد نائب الإدارة الفنية باللجنة الأولمبية عبد العزيز الجرادي حرص اللجنة على استمرار التدريب في مراكز الواعدين وإقامة البطولات الخاصة بالفئات العمرية بهدف استمرار النشاط الرياضي ورفد المنتخبات الوطنية باللاعبين.

وفي ختام البطولة تم تكريم أبطال المراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وشهادات تقدير.