23.8 C
Sanaa
الإثنين, أكتوبر 3, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

حجة..انطلاق بطولة إعصار اليمن الرمضانية لـ كرة القدم

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

انطلقت بمحافظة حجة اليوم البطولة الرمضانية المفتوحة لكرة القدم “إعصار اليمن”، ينظمها مكتب الشباب والرياضة بدعم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية.
يشارك في البطولة 12 فريقاً في فئة الكبار و12 فريقاً لفئة الناشئين.
وأكد محافظ حجة هلال الصوفي أهمية البطولة لتنمية قدرات اللاعبين من الشباب والناشئين واستحضار عظمة الشهداء وتضحياتهم وتخليدها.
وأشاد بدور مكتب الشباب والرياضة في تنظيم البطولة والداعمين لها .. داعياً الفرق المشاركة إلى التنافس الخلاق على المراكز المتقدمة للبطولة.
بدوره أشار المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب عبدالحميد المغربي، إلى أهمية تنظيم البطولات والمسابقات الرياضية لاكتشاف الموهوبين وصقل مهاراتهم، مؤكدا حرص الصندوق على دعم خطط وبرامج مكاتب الشباب والرياضة في المحافظات والارتقاء بمستوى الرياضة بمحافظة حجة.
فيما أشار مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي، إلى أن البطولة تأتي في إطار اليوم الوطني للصمود ودعماً لحملة إعصار اليمن.
وأشار إلى مشاركة أندية المحافظة في البطولة تحمل أسماء شهداء عظماء .. مثمناً اهتمام ومتابعة قيادة المحافظة والداعمين للبطولة.
وفي مباراة الافتتاح ضمن المجموعة الأولى، انتهت مباراة فريق شهداء الإعلام الحربي وفريق الشهيد أبو عمار القدمي بالتعادل السلبي.