20.8 C
Sanaa
الجمعة, سبتمبر 30, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

رئيس الوزراء يلتقي رئيس اللجنة العلمية لمؤتمر الاستثمار

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم، رئيس اللجنة العلمية لمؤتمر الإستثمار، وزير الخدمة المدنية والتأمينات الأسبق، الدكتور أحمد الشامي.

واستمع رئيس الوزراء في اللقاء إلى عرض من الدكتور الشامي، عن سير نشاط اللجنة العلمية في إطار خطوات التحضير لعقد المؤتمر خلال الفترة المقبلة بمشاركة الجهات الحكومة المعنية وذات العلاقة، والقطاع الخاص، وباحثين من الجامعات اليمنية.

وأوضح الشامي أن اللجنة استكملت مراجعة وإعداد كافة الأبحاث التي تم اعتمادها من قُبل اللجنة وفقاً للمعايير والاشتراطات العلمية المعتمدة .. مؤكداً أنها التزمت بالنهج العلمي في مراجعة وتقييم وتطوير البحوث المقرر عرضها ومناقشتها من قبل المشاركين في المؤتمر، وجهّزت ملف كافة البحوث.

وقد أشاد رئيس الوزراء بأداء اللجنة العلمية وآليتها العلمية المتبعة لدراسة وتقييم وتحليل البحوث المقدمة من قبل الباحثين والمختصين.

وأكد أن الإعداد والتحضير لعقد مثل هذه المؤتمرات والحضور الفاعل للجانب العلمي في مختلف مفاصله، من العوامل الاساسية لنجاحه وتحقيق أهدافه المرسومة في النهوض بقطاع الاستثمار، ودوره المحوري في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.