10.4 C
Sanaa
الثلاثاء, ديسمبر 6, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

فعالية خطابية بمديرية ذي ناعم في البيضاء بذكرى المولد النبوي

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

نظمت بمديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد محافظ المحافظة عبدالله إدريس أن الاحتفال بمولد الرسول احتفال بالحرية والعزة والكرامة والاستقلال والانتصار على مؤامرات الأعداء التي تحاول طمس الهوية الإيمانية وتبديع الاحتفال بمولد رسول الأمة صلوات الله عليه وعلى آله.

وأشار إلى حجم المؤامرات التي تستهدف الأمة وهرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع العدو الصهيوني وتنفيذ مشاريعه .

وأشاد المحافظ إدريس، بتفاعل أبناء مديرية ذي ناعم مع أنشطة وفعاليات المولد، داعياً للحشد والمشاركة الواسعه في الفعالية المركزية التي ستقام في مديرية السوادية يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

من جانبه أكد نائب وزير الإدارة المحلية منسق اللجنة الرئاسية قاسم حمران أهمية الاحتفاء بمناسبة المولد النبوي للتأكيد على حب اليمنيين للرسول والتمسك بمنهجة القويم.

وأشار إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يتزامن مع انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وذلك يعكس جلياً الارتباط الحقيقي بنبي الأمة سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

واستعرض حمران الرسائل التي تتضمنها احتفالات الشعب اليمني بالمولد النبوي، خاصة في ظل التحديات التي تتعرض لها الأمة.

فيما اعتبر أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الخضر المشرقي المولد النبوي محطة وإيمانية وتعبوية للتأسي بأخلاق وصفات الرسول صلوات الله عليه وعلى آله .

تخللت الفعالية بحضور قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية فقرات انشادية وعروض ومسرحيات معبرة .