11.5 C
Sanaa
الثلاثاء, ديسمبر 6, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

أمن البيضاء ينظم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

نظمت إدارة أمن محافظة البيضاء اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار محافظ المحافظة عبدالله إدريس إلى الدلالات والرسائل المهمة التي تحملها هذه الفعاليات لمواجهة مؤامرات الأعداء الذين يحاولون طمس هوية الأمة وإبعادها عن نبيها.

وتطرق إلى دور اليمنيين في نصرة النبي واسهاماتهم في نشر الإسلام، وهم على مر التاريخ مشهود لهم بمواقفهم العظيمة، لافتاً إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يتزامن مع الانجازات النوعية والانتصارات في مختلف الجبهات وذلك يعكس جلياً الارتباط الحقيقي بنبي الأمة، مشيداً بيقظة رجال الأمن في تعزيز الأمن والاستقرار وإحباط مخططات العدوان .

وحث الجميع على التفاعل مع أنشطة وفعاليات المولد النبوي الشريف والتحشيد للفعالية المركزية.

وفي الفعالية بحضور رئيس مجلس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي ووكلاء المحافظة، أكد مدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربجي، ضرورة تجسيد أخلاق الرسول قولاً وعملاً، مبيناً أن إحياء ذكرى المولد النبوي إحياء للقيم النبيلة والمبادئ التي جاء بها المصطفى عليه وعلى آله الصلاة والسلام وتجديد للعهد بالسير على نهجه.

ودعا إلى المشاركة والتحشيد للفعالية المركزية وقافلة الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

من جانبهم أشار مدراء فرع مصلحة الأحوال المدنية العقيد أحمد العزاني وإدارة القوى البشرية بإدارة الأمن العقيد عقيل الفيشي، وأمن مديرية مدينة البيضاء النقيب منير السماوي، إلى أن أعداء الأمة حاولوا تغييب ذكرى مولد النبي الأعظم الذي جسد انموذجا في الشجاعة والقوة والصدع بالحق ومواجهة الباطل.

ولفتواً إلى تنامي الوعي المجتمعي من منطلق الهوية الإيمانية التي تجسد ارتباط اليمنيين بالنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وتطرقوا إلى دلالات الاحتفاء بذكرى مولد النبي الأكرم الذي أرسله الله رحمة للعالمين، مؤكدين أن إحياء السيرة المحمدية وأخلاق وصفات الرسول الأعظم وتجسيدها في الواقع سيسهم في إخراج الأمة من حالة الضعف والهوان إلى العزة والكرامة والعودة إلى المسار الصحيح.
تخللت الفعاليه بحضور قيادات و وضباط وصف وجنود الوحدات الأمنية، قصائد شعرية معبرة .