23.6 C
Sanaa
الجمعة, سبتمبر 30, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

فعالية لعدد من المكاتب في ذمار بذكرى استشهاد الإمام زيد

الاكثر قراءة

وكالة النجم الثاقب:

نظمت مكاتب الهيئة العامة للزكاة والضرائب وصندوق الرعاية الاجتماعية وفرع هيئة التأمينات بمحافظة ذمار اليوم فعالية ثقافية بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام .

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق، أشار الوكيل عباس العمدي إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد الذي واجه الطغيان بقوة الحق كما نواجه اليوم تحالف العدوان بصمود وشجاعة .

وأكد أن سر ثبات الشعب اليمني أنه سار على نهج الإمام زيد وإيمانه بأن الشهادة حياة وليست موت وهذا النهج يمثل العدالة والمظلومية والحق .

ولفت إلى أننا بين مشروعين قرأني حريص على الوطن ووحدته واستقلاله ومشروع استعماري لتمزيق الوطن ونهب ثرواته.. مؤكدا تجديد العهد لقائد الثورة بالسير على نهج الإمام زيد في مواجهة العدوان والطغيان .

فيما أشار مدير صندوق الرعاية الاجتماعية عبده الفضلي إلى مشروع الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي حمله الإمام زيد بروحه ومبادئه ومواقفه وأخلاقه على طريق إصلاح وتصحيح واقع الأمة .

وفي كلمة المناسبة أكد زيد الحافي أن إحياء هذه الذكرى يربطنا بعلم من أعلام الأمة ورمز من رموز الإسلام.. مبينا أن الإمام زيد مدرسة للهدى والحق ولا يخص مذهب بل كل المسلمين ونهجه امتداد لنهج النبي الكريم والإمام علي كرم الله وجهه .

تخلل الفعالية بحضور مدير فرع هيئة التأمينات عبدالكريم الورقي ونائبي مدير الضرائب جلال المتوكل والزكاة محمد عبدالرزاق، قصيدة معبرة للشاعر عبدالغني السلامي .