15.8 C
Sanaa
الأربعاء, أكتوبر 5, 2022

اخر الاخبار

الاستفتاء

صور من المسيرة النسائية الحاشدة في العاصمة #صنعاء بمناسبة #اليوم_الوطني_للصمود 23-08-1443 | 26-03-2022

الاكثر قراءة

صور من المسيرة النسائية الحاشدة في العاصمة #صنعاء بمناسبة #اليوم_الوطني_للصمود 23-08-1443 | 26-03-2022

شهدت العاصمة صنعاء اليوم السبت، فعالية نسائية حاشدة باليوم الوطني للصمود في وجه العدوان، تحت شعار “والعاقبة للمتقين”.

ورفعت المشاركات في المسيرة بساحة حديقة الثورة، الشعارات واللافتات المؤكدة على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، وإفشال مخططاته التآمرية.

واعتبرت إحياء اليوم الوطني للصمود، محطة ينطلق منها الشعب اليمني في مواجهة العدوان والتأكيد على أنه شعب لا يستكين ولا يستسلم للمتعدين.

وباركت حرائر ونساء العاصمة، العمليات البطولية للقوات المسلحة في عمق العدو السعودي، لكسر صلف العدوان وحصاره واحتجازه لسفن المشتقات النفطية.

وفي المسيرة أشادت مستشارة أمين العاصمة نجاة باحكيم، بالحضور المشرف في المسيرة، للتأكيد على دور المرأة اليمنية في الصمود والثبات.

وأكدت أنَّ المرأة اليمنية ستواصل دورها في مواجهة العدوان، من خلال استمرار قوافل العطاء والبذل حتى تحقيق النصر المبين.

وأشارت باحيكم، إلى أن صمود وثبات المرأة اليمنية في مواجهة العدوان نابع من تمسكها بالنهج القرآني، والهوية الإيمانية.

وقالت مستشارة أمين العاصمة” في هذا اليوم نوَّدع العام السابع من العدوان، وسنمضي في العام الثامن، بكل صبر وثبات، ونكون يداً واحدة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية”.

وأكد بيان صادر عن المسيرة النسائية، أن العدوان على اليمن، إجرامي أمريكي غادر تقوده أمريكا وتنفذه السعودية وبقية الدويلات والأنظمة العميلة.

ولفت إلى أن الشعب اليمني انتهج خيار مواجهة أشرار الأرض الذين احتشدوا في الحرب عليه منذ مارس 2015م.

وأشار البيان، إلى أن السنوات الماضية كشفت أن التحالف الإجرامي، يهدف لاحتلال اليمن ونهب ثرواته .. داعياً كافة الأحرار في المحافظات والمناطق المحتلة، إلى التحرك لطرد الغزاة والمحتلين.

وأكد بيان المسيرة النسائية، أن الشعب اليمني قادم في العام الثامن بثبات وقوة وعنفوان .. مباركاً عمليات كسر الحصار في عمق دول العدوان، في سياق حق الرد المشروع في الدفاع عن اليمن.